.jpg)
قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب إنه “لم يفز في الانتخابات الرئاسية التي جرت في تشرين الأول 2020″، مؤكداً أنه يؤيد نجاح الرئيس جو بايدن.
وفي مقابلة مع قناة “فوكس نيوز”، قال ترمب إنه “على الرغم من أنه حقق نتائج أفضل بكثير في عام 2020 من النتائج التي حققها في عام 2016 من حيث إجمالي الأصوات، إلا أننا لم نفز”، مضيفا، “النتيجة كانت مروعة”.
وقال ترمب إن الانتخابات كانت “غير عادلة بشكل لا يصدق”.
كما أعرب ترمب عن رغبته في نجاح بايدن في الدبلوماسية الدولية، مشيرا إلى أنه يريده أن “يخرج ويعمل بشكل جيد من أجل بلدنا”، واصفا القمة التي جمعت بايدن بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين في جنيف بـ”المريعة”.