.jpg)
أكد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم أن “النضال مستمر. منطقة اخرى من مناطق بيروت تتجدد وتنطلق، الصيفي مع منسق بيروت سعيد حديفة ورئيس المنطقة طوني عويس والمختار كابي موراني وجميع الرفاق”.
وأردف عبر فيسبوك، “الصيفي مركز الحضارة والثقافة والفن هي ايضاً لها تاريخ مشرف في المقاومة والصمود. لها شهداؤها الذين سقطوا لتبقى الصيفي هذا المركز. بفكركم وسواعدكم مستمرون”.
لقراءة المنشور اضغط هنا
