
حولت السلطات الليبية إحدى الثكنات الشهيرة في حكم الرئيس الليبي الراحل العقيد معمر القذافي وسط العاصمة طرابلس، إلى مجمع ترفيهي.
وقال رئيس بلدية طرابلس إبراهيم الخليفي إن “تحويل أحد مقرات القذافي إلى مجمع ترفيهي، قرار موفق”، مشيرا إلى أنه “حظي بدعم جميع الأطراف داخل العاصمة”.
وأشار الخليفي إلى أن مشروع المجمع الترفيهي، هو باكورة لعدد من المشروعات اللاحقة، تتمثل في حدائق ومنتزهات ومصايف بحرية سيتم افتتاحها خلال الفترة المقبلة.
وأضاف: “الليبيون بحاجة لمثل هذه المساحات الخضراء والرياضية، لأنها تخفف عنهم الضغوط اليومية وتعطي أسرهم فرصة للاستجمام والترفيه في ظل ظروف البلاد التي لا تخفى على أحد”.