Site icon Lebanese Forces Official Website

واكيم لباسيل: بينوكيو تكلم

رد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم على حديث رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل ظهر اليوم الأحد، بالقول “بينوكيو تكلم”. وتابع عبر “تويتر”، “الجريمة هي السكوت عنك وعن افعالك… الطائف؟ الا تصرحون كل يوم عن التزامكم به؟”.

وأردف، “الارثوذكسي؟ هل سار به حلفاؤك؟ الم يسقط في اجتماعات بكركي بعد الاستطلاع”. وأضاف، “خوات؟ الست من سرق معظم اموال الكهرباء؟”.

“fundraising ؟ الستم من تبيعون تذكرة العشاء بألوف الدولارات؟” ولفت إلى أن “لبنان انهار وانتم تهرتقطون”.​

Exit mobile version