Site icon Lebanese Forces Official Website

إغلاق محطتي محروقات جراء إشكالات في الضنية

أغلقت محطة هوشر في بلدة سير الضنية أبوابها ورفعت خراطيمها، بعد حصول إشكال بين مواطنين على خلفية أفضلية تعبئة خزانات سياراتهم بالوقود.

وتسبب الإشكال بقطع الطريق الرئيسي أمام المحطة لبعض الوقت قبل إعادة فتحها. وفي محلة البياض على طريق الضنية الرئيسي الذي يربطها بمدينة طرابلس، تسبب إشكال مماثل ين مواطنين في إقدام أصحاب محطة الزيرة للمحروقات على إقفال أبواب المحطة وتوقفها على العمل.

Exit mobile version