توقعات الأبراج للأسبوع الرابع من حزيران

توقعات الأبراج للأسبوع الرابع من شهر حزيران 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي

برج الحمل

العمل: هذا الأسبوع يمكنك إنجاز الكثير في عملك وتخطط جيداً للمستقبل، ورغم الضغوط ثق أن المستقبل المشرق أمامك. فقط الأحد والإثنين والجمعة: ابحث جيداً ما يأتيك من عروض، وابق هادئاً إذا حدث ما يعكّر مزاجك، وحاول أن تتفادى الجدال والمعارك مع من تحب، ومع الأهل والأقارب والأصحاب.

الحب: “فينوس” يعدك بأوقات من السعادة تتقاسمها مع من تحبهم وتظهر مشاعر إيجابية.

برج الثور

العمل: الأحد والإثنين والجمعة: تتمتع بأفكار مبهرة وتعمل بكامل لياقتك وتحقق نتائج رائعة. السبت: اعمل في صمت، ومن الثلاثاء للخميس: لا تغامر، ولا تتذمر إذا تعطلت أمور، ولا تتردّد في طلب العون إذا أثقلت كاهلك المهام، وإذا فرضت عليك ضغوط حاول أن تتغلب عليها بالصبر والحكمة.

الحب: تميل للانطلاق اجتماعياً، وتسعد باجتماعات عائلية دافئة. لكن عاطفياً تحكّم طوال الوقت في حساسيتك مع من تحب.

برج الجوزاء

العمل: السبت ومن الثلاثاء للخميس: تساعدك الأفلاك مهنياً على التعبير عن نفسك ببساطة وتتصرف بلباقة ودبلوماسية وتميل نحو تحمل مسؤولياتك بشجاعة كبيرة. والجمعة القادم: تصرّف بحكمة إذا واجهت مشاكل، وحاول أن تجد أرضية مشتركة تجمعك بمن حولك.

الحب: في الحياة الشخصية تتمتع أيضاً بطاقة عاطفية وسحر أخّاذ، وقد تجمعك لقاءات حلوة مع الأهل والأصحاب ومع من تحب، فقط الأحد والإثنين: كن كتوماً.

برج السرطان

العمل: “الشمس” في برجك تمنحك نشاطاً وتبدو ملهماً، وتندمج بسرعة في علاقتك بالآخرين وفي العمل تنفعك قدرتك على التخطيط الجيد قبل أي حركة. فقط السبت: راجع جيداً خطواتك المهنية وكن هادئاً أمام الاستفزاز، وطوال الأسبوع: احترس من إعلان خططك وتجنّب الجدال وابتعد عن التعالي خاصة من الثلاثاء للخميس.

الحب: تزيدك “الشمس” تألقاً وجاذبية وفتنة، وعموماً تقوي علاقتك بالأقارب والأحباب.

برج الأسد

العمل: قد تميل أحياناً للتأمل ويساعدك ذلك على مراجعة نفسك بصدق. “المريخ” أيضاً في برجك يمنحك في العمل حماساً وقوة وثقة، وتفرض إرادتك بذكاء. فقط الأحد والإثنين والجمعة: انتبه في خطواتك المهنية، وطوال الوقت: لا تفخر بنفسك واهتم بصحتك وسلامتك ونظّم جهودك، والزم السرية والكتمان، ولا تغامر مالياً.

الحب: “فينوس” و”عطارد” داعمان ويجعلك ذلك أكثر تألقاً واستعداداً للانفتاح اجتماعياً وعاطفياً، الوقت ملائم لتوطيد علاقاتك.

برج العذراء

العمل: على الرغم من الضغوط.. “الشمس” تدعم أعمالك ومشاريعك، وتبدو مستعداً للاجتهاد.. من السبت للإثنين وأيضاً الجمعة: الوقت مناسب للتفاوض بشرط أن تنتبه لحقوقك وتدرس أقوالك. عموماً تفادَ الصدام مع الأصحاب والزملاء ورؤساء العمل، وحاصر مصادر القلق، واعتنِ بصحتك ولا تعلن أفكارك خاصة من الثلاثاء للخميس.

الحب: في الحياة العاطفية والعائلية تعيش أجواءً حافلة بالفرح، وإذا كنت خالياً قد تتحوّل علاقة صداقة لحب. لكن اجتماعياً قاوم العصبية والتمرّد.

برج الميزان

العمل: “عطارد” و”المريخ” داعمان مهنياً.. تلتقط الفرص وتقوم بتنمية أعمال خاصة من الأحد للخميس، بشرط أن تركّز على هدفك وتدرس قراراتك، وتقاوم من يجرك لمتاهة.

الحب: في الحياة العاطفية والاجتماعية يقف بجانبك الأصدقاء، والوقت مناسب لقضاء أوقات حلوة مع الأحباب، وإذا كنت خالياً قد تلتقي بتوأم روحك، فقط في أول الأسبوع وآخره: تجنب الثرثرة ولا تحمل نفسك فوق طاقتها وطوال الأسبوع: حاول أن تتفادى الحوارات الشائكة.

برج العقرب

العمل: على الرغم من العقبات. “الشمس” بمنزل الحظ تمنحك فرصة كبيرة لتقاوم الضغوط وتحقق مكاسب. كما أن لديك الموهبة والإصرار كي تصل لأهدافك، فقط الأحد والإثنين: تحكَّم في انفعالاتك وانتبه لحقوقك.

الحب: “فينوس” في وضع معاكس، فلا تبالغ فيما تنتظره من الطرف الآخر، ومع ذلك من الثلاثاء للجمعة: لديك كل الأدوات للتأثير فيمن تحب، وقد تجد حلاً للمشاكل العاطفية والعائلية، وتبدو مستعداً لإظهار مشاعر إيجابية للأصدقاء.

برج القوس

العمل: “المريخ” بمنزل الحظ يساعدك على إيجاد سبل جديدة للتطور وتكتشف أموراً خافية، والوقت مناسب لتنمية أعمال، وقد يسرك سماع خبر مفرح، لكن طوال الوقت يجب أن تتروى في توقيع الأوراق لتحفظ مصالحك.

الحب: “فينوس” يًمنحك وقتا مناسباً للإصلاح وتسعد بتواجدك مع الأحباب، لكن اجتماعياً كن مستعداً لتفهّم وجهة نظر الأصدقاء، وعليك بالتماسك أمام الاستفزاز خاصة من الثلاثاء إلى الخميس.

برج الجدي

العمل: “الشمس” بمواجهتك. إذا تعقدت الأمور مهنياً، حاول توجيهها بليونة وحافظ على هدوئك واحمِ حقوقك، ومع ذلك من الأحد للخميس: المناخ مثالي للتقدّم وتستطيع أن توظف جهودك في اتجاه سليم.

الحب: “فينوس” بمنزلك الثامن يعدك بوقت مناسب للحب، وفرص الإعجاب والتواصل كبيرة. تقوم أيضاً بواجباتك العائلية والاجتماعية على أكمل وجه، فقط إذا كنت متزوجاً تمهّل في ردود أفعالك، تفادياً للخلاف مع شركاء الحياة.

برج الدلو

العمل: تعمل بحماس وتحسّن تنظيم وقتك وجهودك وتخطط جيداً للمستقبل ولتنمية مدخراتك، بشرط ألا تهمل صحتك وتحرّك بحذر واحترس من الغش أو الخسارة، وطوال الوقت: تجنّب الزهو بإنجازاتك وابتعد عن التباهي.

الحب: تحرص على علاقاتك ورغم معاكسة “فينوس” تبدو هذا الأسبوع أكثر إغراء، وتعدك الأفلاك بلقاءات عاطفية مميزة، فقط الأحد والإثنين: سيطر على انفعالاتك، وفرمل عصبيتك عائلياً ومع شركاء الحياة، ولا تفتح على نفسك النار.

برج الحوت

العمل: “الشمس” و”المريخ” يساعدانك مهنياً على التوصل لحلول مدهشة وتتحسّن الأمور تدريجياً.. تُمسك بذمام الأمور وتدير حياتك، وتبدو ملهماً ومُلّماً بأمور كثيرة.

الحب: يمنحك الفلك مزيداً من السعادة.. تقترب ممن تحب وتؤثر به وتشعر بانفراجة أكبر. لكن عائلياً واجتماعياً “عطارد” في وضع معاكس وقد يسبّب لك ذلك سوء تفاهم مع البعض، وعليك من الثلاثاء للخميس أن تتأنّى في قراراتك وخياراتك.​

المصدر:
سيدتي

خبر عاجل