#dfp #adsense

طهران: “إحباط عملية تخريب” استهدفت مبنى منظمة الطاقة الذرية

حجم الخط

 

أحبطت طهران الأربعاء “عملية تخريب” استهدفت أحد مباني المنظمة الإيرانية للطاقة الذرية، من دون أن تؤدي الى أضرار، وفق ما أفاد التلفزيون الرسمي.

وأوردت وكالة الأنباء والتلفزيون الإيرانية “إيريب نيوز” على موقعها الالكتروني، “صباح الأربعاء، فشلت عملية تخريب ضد أحد مباني منظمة الطاقة الذرية ولم تتسبب بأي ضرر مالي أو بشري”، من دون تقديم تفاصيل إضافية.

وأعلنت الحكومة الإيرانية الأسبوع الماضي أنها أنتجت 6.5 كيلوغرام من اليورانيوم المخصب بدرجة نقاء 60 بالمئة، في خطوة أثارت الارتباك في المحادثات النووية مع القوى العالمية، تنقل فيها طهران المواد الانشطارية خطوة باتجاه درجة التخصيب 90 في المئة اللازمة لصنع أسلحة نووية.

المصدر:
الحرة

خبر عاجل