#dfp #adsense

لبنان غائب عن القمة الأوروبية… استسلام خارجي أمام تعنّت المسؤولين ‏

حجم الخط


يلاحظ المراقبون عبر “الجمهورية”، أنّ “الناس الذين صبروا طويلاً باتوا لا يقوون على التحمُّل ولا يعقل ان يطلب منهم المزيد، فيما ‏الدول الخارجية تبدو وكأنها استسلمت أمام تعنُّت المسؤولين ورفضهم التجاوب مع كل المبادرات والوساطات، بدليل انّ الملف اللبناني ‏سيغيب عن مداولات القمة الأوروبية المنعقدة في بروكسل في مؤشّر سيء جدا ويؤكد أن تصنيف الوضع في لبنان بأنه ميؤوس منه، ‏ولا حاجة للتداول به، لأن أبواب الحلول موصدة جداً، وذلك بعد محاولات حثيثة وزيارات ولقاءات وأفكار لم تجد طريقها إلى الترجمة ‏المطلوبة”.‏

المصدر:
صحيفة الجمهورية

خبر عاجل