#dfp #adsense

نانسي عجرم: لم ولن أغيب عن جلسة أُستدعى لها

حجم الخط

ردت الفنانة نانسي عجرم على الأخبار المتداولة، التي أفادت بأن عجرم تغيّبت عن التحقيق في قضيّة مقتل محمد الموسى داخل منزلها قبل أشهر، بعدما طلب طبيب الأسنان فادي الهاشم استدعاء زوجته.

وقالت عبر “تويتر”، “لم أغِب ولن أغيب عن أي جلسة أُستدعى لها. وقد حضرت الجلسة الأخيرة بصفتي شاهدة وبطلب من زوجي فادي للتوسع في التحقيق وصولًا إلى إصدار الحكم النهائي والعادل في القضية. يرجى توخي الدقة في نشر الأخبار”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل