Site icon Lebanese Forces Official Website

طهران تتذاكى على واشنطن: وصول ناقلات النفط الايرانية إلى بيروت

اعلنت السفارة الايرانية في لبنان، عن وصول ناقلات النفط الايرانية إلى بيروت.

واضافت عبر “تويتر”، “وصول ناقلات النفط الايرانية الى بيروت بغنى عن تفاهات السفيرة الأميركية”.

وتابعت، “لا ينبغي للسفيرة أن تتدخل في العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الايراني واللبناني”.

واثارت التغريدة جدلاً واسعاً، فالبعض اعتبر أن الناقلة في الصورة لا تحمل اي شحنة، والدليل ارتفاعها الكامل عن مستوى المياه، والّا كان نصفها تحت مستوى المياه، ما يشير إلى أن التغريدة ليست إلا عملية تذاكِ على واشنطن.

لقراءة التغريدة اضغط هنا

 

 

Exit mobile version