.jpg)
قامت مجموعة من الناشطين من “حراك النبطية” بقطع الطريق العام في المدينة بمحاذاة خيمة الحراك قرب السرايا الحكومية، وذلك احتجاجا على تردي الاوضاع المعيشية وفقدان مادة المازوت.
وعمد الناشطون الى ركن سياراتهم في وسط الطريق، وبثت الاناشيد الحماسية من مكبرات للصوت، فيما عملت عناصر من قوى الامن الداخلي على تحويل السير الى طرقات فرعية.
