#dfp #adsense

تعب الإنتظار في الطابور أوصله إلى المستشفى

حجم الخط

نقل أحد المواطنين الى مستشفى النقيب، بعد تعرضه لوعكة صحية امام احد محطات الوقود عند دوار القناية في صيدا، حيث كان ينتظر دوره في الطابور لساعات طويلة، وبعدما جاء دوره لتعبئة خزان سيارته اصيب بوعكة صحية نتيجة اجهاد وتعب الانتظار.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل