#dfp #adsense

“قوات” زحلة تحتل “تويتر”… “بتقطعش علينا”

حجم الخط

نظمت “القوات اللبنانية” ـ منطقة زحلة، بدعوة من عضوي تكتل الجمهورية القوية النائبين جورج عقيص وسيزار المعلوف وقفة احتجاجية في زحلة ضد التهريب والفساد، للإضاءة على حرمان زحلة والمناطق من أبسط الحقوق، الدواء، والطبابة، والبنزين، والمازوت وايضاً تهديد استمرارية كهرباء زحلة التي تشتري مادة المازوت من السوق السوداء. وأطلقت “القوات” وسم “بتقطعش علينا” مواكبة للوقفة الاحتجاجية.

https://twitter.com/LebAct2/status/1410484733285392385

 

 

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل