
نفذ أهالي شهداء تفجير مرفأ بيروت وقفة امام البوابة رقم 3 للمرفأ، وقد شارك فيها جرحى التفجير وذوو الإحتياجات الخاصة.
واعتبر المتحدث باسم أهالي تفجير مرفأ بيروت في كلمة له، بان استدعاءات المحقق العدلي في قضية انفجار مرفأ بيروت القاضي طارق بيطار جاءت كضربة معلم بالشكل والمضمون واثلجت قلوب عوائل الشهداء، وتوجه للقاضي بيطار بالقول: “امض بطرق الحق والعدالة وسنكون سيفك الصارم”.
جراح اهالي ضحايا انفجار بيروت تكبر يوما بعد يوم.. هؤلاء ككل اللبنانيين يريدون العدالة. فقدوا اغلى الناس على قلوبهم. قتلتهم منظومة سامة مجرمة. جراحهم مفتوحة الى الابد.. ١١ شهر.. pic.twitter.com/xYO8JGcwjc
— Salman Andary (@salmanonline) July 4, 2021
حوّلتوا حياة الناس وفرحها لصور ببراويز سود يا مجرمين!!!! #انفجار_مرفأ_بيروت pic.twitter.com/DJX5eSOVZP
— Salman Andary (@salmanonline) July 4, 2021
"كل صرماية شهيد بتسا 100 رئيس!!"..
انفجار بيروت في شهره الـ١١ #مجرمين pic.twitter.com/lZi94aubEE— Salman Andary (@salmanonline) July 4, 2021
"الفساد هو الذي قتلنا ويقتل يوميا كل الشعب اللبناني" .. اهالي ضحايا انفجار بيروت pic.twitter.com/GM8NK9hapZ
— Salman Andary (@salmanonline) July 4, 2021
