.jpg)
أعلنت وزارة الداخلية السعودية اليوم الثلاثاء، عن إحباط تهريب أكثر من 1.2 مليون قرص إمفيتامين مخدر و297 كلغ من الحشيشة في مناطق تبوك والشرقية وعسير.
وقال حرس الحدود السعودي، الذي قام بالعملية، إن المضبوطات بلغت 241 كيلو غراماً من مادة الحشيشة المخدر، و419 ألف قرص إمفيتامين مخدر ضبطت بالمنطقة الشرقية، و495 ألفاً و481 قرص إمفيتامين ضبطت بالمنطقة الشرقية، فيما ضبطت 334 ألف قرص مخدر بمنطقة تبوك.
إحباط محاولة تهريب (1,248,481) قرص إمفيتامين مخدر و(297) كيلو جرامًا من الحشيش المخدر بمناطق تبوك والشرقية وعسير.#الحرب_على_المخدرات pic.twitter.com/RxPaa3KZJR
— وزارة الداخلية 🇸🇦 (@MOISaudiArabia) July 6, 2021