
سرّب مصدر مصرفي ان بعض كبار الموظفين الذين يوطّنون رواتبهم في بعض المصارف المودعة فيها اموال المؤسسة التي يديرونها، يضغطون لإجبار المصارف على إجراء تحويل رواتبهم شهرياً الى الدولار وصرفه على اساس 3900 ليرة لبنانية، وفقاً لـ”خفايا نداء الوطن”.
#dfp #adsense

سرّب مصدر مصرفي ان بعض كبار الموظفين الذين يوطّنون رواتبهم في بعض المصارف المودعة فيها اموال المؤسسة التي يديرونها، يضغطون لإجبار المصارف على إجراء تحويل رواتبهم شهرياً الى الدولار وصرفه على اساس 3900 ليرة لبنانية، وفقاً لـ”خفايا نداء الوطن”.