.jpg)
أوضح رئيس هيئة اوجيرو عماد كريدية ان انقطاع الإنترنت في مراكز التلقيح هو النتيجة أما السبب الوحيد فهو انقطاع الكهرباء عنها وافتقادها لمادة المازوت لتشغيل مولداتها إن وجدت.
ولفت في تصريح له عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الى انه “بمعزل عن إصرار البعض على تحميل أوجيرو ذنب لم تقترفه فالهيئة مستعدة لتزويد مركز التلقيح في مستشفى بيروت الحكومي بالكهرباء يومي السبت والأحد القادمين عبر مولداتها في مركز بئر حسن في حال فشل المعنيين بالقيام بواجبهم بتزويدها بها”.
