#dfp #adsense

موظفو الوزارات بلا بنزين

حجم الخط

لوحظ زيادة نسبة الغياب بين موظفي الوزارات والمؤسسات العامة في الأسابيع الأخيرة بعد إستفحال أزمة البنزين ومضاعفة أسعاره، وتفهم المؤسسات الرقابية للواقع المستجد في الدوائر الرسمية، وفقاً لـ”اللواء”.

المصدر:
اللواء

خبر عاجل