.jpg)
أشار عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم عبر “تويتر”، الى أن “وجع بيروت، وجع اهالي شهداء فوج اطفاء بيروت، وجع اهالي شهداء جريمة المرفأ، وجع مصابي 4 آب، وجع المتضررين، وجع الشعب اللبناني بأسره. أمام كل هذا الوجع سقطت بالضربة القاضية كل الحصانات. عن اي حصانات تتكلمون؟”. وأرفق تغريدته بوسم “لرفع الحصانات الآن”.
لقراءة التغريدة اضغط هنا