
شكر البابا فرنسيس، اليوم الأربعاء، “كل من كان قريباً مني في الصلاة والحنان أثناء وجودي في المستشفى”. وأضاف عبر “تويتر”، “دعونا لا ننسى أن نصلي من أجل المرضى ومن يساعدهم”.
#dfp #adsense

شكر البابا فرنسيس، اليوم الأربعاء، “كل من كان قريباً مني في الصلاة والحنان أثناء وجودي في المستشفى”. وأضاف عبر “تويتر”، “دعونا لا ننسى أن نصلي من أجل المرضى ومن يساعدهم”.