.jpg)
تطور اشكال بين عدد من الشبان امام محطة وقود بشارع المئتين في طرابلس، اليوم الأربعاء، على خلفية تعبئة البنزين الى تضارب واطلاق نار. واثر ذلك اقفلت المحطة ابوابها، وسط غصب كبير من المواطنين الذين تجمهروا منذ ساعات الصباح الأولى امامها للحصول على البنزين، في ما حضرت قوة من الجيش الى المكان.
