Site icon Lebanese Forces Official Website

المؤسسات التجارية في النبطية تقفل ابوابها بعد ارتفاع سعر الدولار

عمد اصحاب مؤسسات ومحال تجارية في النبطية ومنطقتها الى اقفال ابوابهم بعد ظهر اليوم الخميس، ليتسنى لهم رفع اسعار المواد الغذائية والتموينية لديهم بذريعة ارتفاع سعر صرف الدولار في السوق السوداء، حيث تخطى سعر الصرف الـ20 الف ليرة للدولار الواحد.

ولوحظ ان احدى السوبر ماركات في منطقة النبطية أقفلت ابوابها على الرغم من وجود مواطنين في داخلها، وعمد الموظفون فيها الى التضييق على الزبائن لاجبارهم على الخروج بحجة الاقفال. كما اقفلت بعض بعض محطات البنزين ابوابها والتي كانت فتحت صباحا وشهدت ازدحاما للمواطنين، ولم تكمل عملية البيع بحجة نفاذ الكمية لديهم.

Exit mobile version