Site icon Lebanese Forces Official Website

بالفيديو والصور ـ حبشي يوثّق “عملية اغتيال بالتلوث البيئي”

وثّق عضو تكتل الجمهورية القوية النائب أنطوان حبشي ما سماه بـ”عملية اغتيال بالتلوث البيئي” بحق أهالي بعلبك.

وقال، عبر “تويتر”، “أضع صور هذه الجريمة البيئية الموصوفة الحاصلة في منطقة الكيال، في بعلبك، برسم المعنيين وكأن الاهالي ينقصهم فوق تعتير بعلبك الهرمل وحرمانها الاقتصادي والاجتماعي، عملية اغتيالهم بالتلوث البيئي المستمرّ من مياه المجارير في ايعات الى حرق النفايات بمكب الكيال”.

وأضاف، “المفترض ببلدية بعلبك ان تغلق هذا المكب لا أن تقوم بحرق نفاياته. أتمنى عل المحافظ بشير خضر التدخل لإلزام بلدية بعلبك إغلاق المكب ورفع السرطنة عن أهلنا في بعلبك”.

Exit mobile version