سيرين عبد النور: أعيش قصة حب غير طبيعية

بشخصية “شمس” تعود سيرين عبد النور إلى جمهورها بعمل درامي جديد عبر شاشة المنصة الإلكترونية “شاهد”، ومنذ عرض الحلقة الأولى نجح المسلسل في خطف قلوب الجمهور وتحقيق أعلى نسب مشاهدة عبر شاشة المنصة.

مسلسل العمر

على هامش كواليس تصوير مسلسل “دور العمر”، اعترفت سيرين عبد النور بأنها ترى هذا العمل “مسلسل العمر” لا دور العمر فقط، خاصة أن كل ممثل يتمنى تقديم الأدوار المركبة التي تحمل شيئاً من واقع حياتنا ومجتمعنا. وبالفعل، للمسلسل رسالة تنقل كثيراً من واقع المجتمع من حيث الظلم التي قد يتعرض له أحدهم فيحوّله من البراءة إلى الانتقام، وهذا ما يحدث مع شمس التي تجسدها سيرين ضمن الأحداث.

وأضافت عن شخصيتها أنها فتاة من عائلة ميسورة الحال ولديها هوس بأمّها لكنها تعاني من والدها.

هوس النجوم

وتشير سيرين إلى أن شمس تمثل نوعاً من “الفانز” المهووس بنجم وهو “أمير” الذي يجسده عادل كرم ضمن الأحداث، ووعدت جمهورها بأنهم سيشاهدون قصة حب مختلفة كثيراً وغير طبيعية ضمن الأحداث؛ فـ”دور العمر” قصة جريئة وتصوير جريء جداً مع المخرج سعيد الماروق.

ورأت سيرين عبد النور أنها توافق على أي عمل ترشحه لها الـ”أم بي سي” عبر شاهد من دون تفكير؛ خاصة بعد أن أكدوا لها أنهم يروها “وج الخير” على شاهد بعد نجاح أول تجربة لهم في الإنتاج الدرامي عبر شاهد بمسلسل “الديفا” وهذه الجملة تكفيها لتوافق على أي عمل ترشحه لها.​

المصدر:
نواعم

خبر عاجل