أحمد عز: لا خلاف مع كريم عبد العزيز

بمجرد عرض فيلمه السينمائي الجديد “العارف ” الذي يخوض به أحمد عز المنافسة السينمائية هذا الموسم بعد تأجيله أكثر من مرة بسبب أزمة فيروس كورونا، احتل أحمد عز قمة الإيرادات في الأيام الأولى من عرض الفيلم.

بأكثر من عمل سينمائي يشارك نجوم السينما في المنافسة هذا الموسم، إذ تصدّر أحمد عز شباك التذاكر بفيلمه السينمائي الجديد “العارف” الذي يجسّد من خلاله شخصية يونس ويناقش من خلاله فكرة حروب التكنولوجيا بين الدول.

ونجح عز في أن يحقق خمسة ملايين جنيه إيرادات في الأيام الأولى من عرضه في دور العرض السينمائية، ليحتل المركز الأول بالمنافسة، ولكن هذا لا ينشغل به عز الذي أكد أنه يسعد بنجاح جميع زملائه بأعمال فنية جيدة، فجميعهم زملاء وأصدقاء ولا ينشغل أبداً بالمراكز وأرقام الإيرادات بل على العكس، كل ما يشغله تقديم عمل جيد فقط لا غير يعجب جمهوره.

وأكد أنه وكريم عبد العزيز الذي يشارك في المنافسة بفيلمه “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” أصدقاء منذ سنوات ولا تجمعهما أي خلافات كما ردد البعض، بعد أن جمعهما فيلم واحد بعنوان “كيرة والجن”، إذ تردد أن هناك خلافاً بينهما بسبب ترتيب الأسماء على التتر وهذا ما نفاه عز تماماً، مؤكداً أنهما سيستكملان تصوير الفيلم بعد العيد مباشرة.

خبر عاجل