#dfp #adsense

بالفيديو: طوابير البنزين تعود إلى ذروتها

حجم الخط

على الرغم من بعض الانفراجات في أزمة البنزين وفتح الاعتمادات وانخفاض منسوب التهافت على محطات المحروقات، عادت طوابير الذل لتظهر من جديد، فبعض المحطات أقفلت بحجة عيد الاضحى المبارك، والبعض الآخر وعددها قليل جداً بالنسبة إلى تلبية حاجة المواطن اليومية، ما يطرح السؤال التالي، ” هل عادت الازمة المحروقات؟

وشهدت بيروت زحمة خانقة على محطات الوقود، إضافة إلى طوابير كبيرة على الاوتوستراد الساحي الممتد من بيروت وصولاً إلى كسروان.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل