
عثر أحد المواطنين في حي البياض في بلدة حبوش، على قنبلة عنقودية من مخلفات الحرب الإسرائيلية.
وعمل فوج الهندسة في الجيش على تفجيرها في مكانها.
#dfp #adsense

عثر أحد المواطنين في حي البياض في بلدة حبوش، على قنبلة عنقودية من مخلفات الحرب الإسرائيلية.
وعمل فوج الهندسة في الجيش على تفجيرها في مكانها.