يسرا تكشف عن “كنز” في حياتها

واجهت الفنانة يسرا أزمة بعد وفاة النجم سمير غانم، إذ أنها بعد حضورها عزاء الراحل توجهت لحفل زفاف ورقصت مع الفنان عمرو دياب، مما اعتبره البعض غير لائق، خاصة تزامن ذلك مع اليوم ذاته لوفاة سمير غانم، وأيضاً مرض زميلتها الفنانة دلال عبد العزيز ومرورها بأزمة صحية شديدة.

وحلت الفنانة يسرا، ضيفة أمس في برنامج مساء DMC، وأكدت على أن الصداقة القوية لا يمكن لأحد أن يخربها أو يلغيها مشيرة إلى أن هناك صداقة قوية تجمعها بميرفت أمين، وبوسي شلبي، ودلال عبد العزيز، فهي وصفتهم بـ “كنز في حياتي” .

وقالت يسرا، أنها في أحد مسلسلاتها قامت بالاتصال بالمخرج مروان حامد، وهذا بهدف إقناع الفنان الراحل سمير غانم، بالمشاركة معها في مسلسل شربات لوز، لأنه كان المنتج، وقال، “كنت بسخسخ في الشغل مع سمير غانم، وضحكنا كتير في المسلسل، كان جميل جمال ويطول العمر”.

وأكملت يسرا، “سمير غانم تحدث معي عن دلال قبل زواجه منها وقال أنا هتجوزها وكانت علاقتهم ليست زوج وزوجة فقط كان في بينهم جدعنة وصداقة وشهامة، والصداقة القوية بين الزوجين لا أحد يمكن أن يكسرها”.

أما عن علاقة الصداقة التي تجمعها بالفنانة دلال عبد العزيز، أكدت يسرا أنها علاقة قوية جدًا بدلال عبد العزيز، قائلة، “عندما كانت والدتي في المستشفى كانت الفنانة دلال عبد العزيز وميرفت وبوسي شلبي ميسبونيش أبدا، كل يوم كانوا يجولي و يعملولي أكل ويبعتهولي ومسابونيش”.

وأوضحت، “الصداقة القوية محدش يقدر يخترقها ولا يكسرها ولا يلغيها مهما حصل و اللي بيني و بينهم كبير أوي و أكبر من توقعات أي حد و الكنز الأساسي في حياتك لما ربنا يديك صديق فتخيل لو حبة بقي كبار كدا ويخافوا عليك و بيحبوك فانت غني اوي”.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل