راغب علامة يستعدّ للمعركة الكبرى

على الرغم من أنه أعلن قبل أيام عن استعداده لطرح أحدث أعماله الغنائية “فوراً غرام” التي كان من المقرر أن تُطرح خلال الأسبوع الماضي، وهي باللهجة العراقية البيضاء، فوجئ الجمهور بخبر تأجيل الأغنية.

وفريق عمل أغنية “فوراً غرام” حاول طرح الأغنية خلال أيام عيد الأضحى المبارك، لكنهم لم ينهوا حتى الآن وضع اللمسات النهائية بعد تسجيلها في بيروت والاتفاق على المنصات الرقمية بالنحو النهائي لطرحها، ما جعلهم يتخذون قرار التأجيل مجدداً حتى تخرج كما يجب أن تكون ويُتوقع طرحها بداية الشهر المقبل.

والأغنية تنتمي لنوعية الأغنيات الرومانسية وهي باللهجة العراقية ومن كلمات تراث نمير وألحان على سالم، سُجّلت قبل أيام في استديوهات ناصر الأسعد.

على صعيد آخر، هناك مشروع غنائي آخر يحضر حالياً السوبر ستار راغب علامة له بعنوان “المعركة الكبرى”؛ وهي أغنية باللهجة الخليجية كان راغب أعلن عنها قبل فترة، ولكن أُجّل أكثر من مرة ومن المقرر طرحها خلال موسم الشتاء المقبل.

على صعيد آخر، أطل راغب علامة على جمهوره في عيد الأضحى من خلال حلقة خاصة من برنامج “سهرانين مع أمير كرارة”، وكشف عن حكايات وأسرار لم يكشفها من قبل.

وكشف عن قلق والدته تجاه دخوله مجال الغناء في البداية، لكن في ما بعد وعدها بأنها ستعيش فخورة به طوال حياتها، وكشف أن الموسيقار الراحل إلياس الرحباني حضّر له أغنية خاصة بأمه وهي “بتذكر يا أمي” بعد “عزومة عشاء” ومراقبة أمه له طوال الوقت.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل