
سأل عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم “لو سلّمنا جدلاً، كيف للمجلس الاعلى لمحاكمة الرؤساء والوزراء أن يحاكم؟ هل لديكم آلية للتحقيق؟ هل لديكم مضبطة اتهام؟”.
وتابع عبر “تويتر”، “كفاكم هرطقة، كفاكم عرقلة، كفاكم إجراماً وتنكيلاً”. وأرفق تغريدته بهاشتاغ: #لرفع_الحصانات_الآن