برلمانية مصرية بالأولمبياد

سلط الاتحاد الدولي للعبة الريشة الطائرة الضوء على مشاركة النائبة البرلمانية المصرية هادية حسني، لاعبة منتخب مصر للريشة الطائرة في أولمبياد طوكيو 2020، مشيدا في تقرير له، السبت، بنجاحها الرياضي وعملها السياسي ومسيرتها العلمية للحصول على الدكتوراة في الصيدلة.

وبأمل كبير في تحقيق إنجاز جديد في مسيرتها الرياضية، دخلت هادية معسكرا تدريبيا شاقا، بالقاهرة قبل سفرها إلى طوكيو للمشاركة في الأولمبياد.

وتحفُل حياة هادية حسني بمعادلات صعبة حرصت على اجتيازها بنجاح، منها الموازنة بين نشاطها الرياضي وعملها السياسي والبرلماني، كونها عضوا في مجلس النواب المصري والبرلمان الأفريقي بجنوب أفريقيا.

ومن طوكيو، تقول هادية حسني في حديث خاص لموقع “سكاى نيوز عربية” إنها حصلت على إجازة من مجلس النواب خلال فترة التدريب والمشاركة في الأولمبياد التي تنطلق من 23 يوليو.

وأضافت هادية أن زملاءها في مجلس النواب شأنهم شأن مدربيها وزملاءها اللاعبين حريصين جميعا على دعمها بقوة لرفع اسم مصر في البطولات العالمية، وأكدت أن نشاطها الرياضي لا يؤثر على دورها الخدمي للمواطنين وقضاء مصالحهم، وأنها تعلمت فن إدارة الوقت وعدم تأثير أي نشاط لها على مثيله

المصدر:
سكاي سبورتس

خبر عاجل