.jpg)
قفلت محطة بيت الفقس للمحروقات في الضنية أبوابها، اليوم الأحد، وبدأت بتفكيك آلات التعبئة الخاصة بها، معلنة بذلك الإقفال التام، وذلك بسبب الإشكالات المتعددة على تعبئة مادة البنزين بين أصحاب المحطة والمواطنين، وبين المواطنين أنفسهم، التي شهدتها في الآونة الأخيرة.