.jpg)
أشار عضو تكتل الجمهورية القوية عماد واكيم، في الذكرى الـ16 لخروج رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع من الاعتقال، أنه “عندما خرجتم من المعتقل الكبير، اخرجتموني بالفعل نفسه من المعتقل الصغير”. وأكد عبر “تويتر”، “سيبقى سمير جعجع رمزاً للصمود وقائداً لنضالنا حتى تحرير لبنان من معتقليه وقيام جمهوريته القوية”. وقال، “الحرية شغلتنا”.
' عندما خرجتم من المعتقل الكبير ،اخرجتموني بالفعل نفسه من المعتقل الصغير '
سيبقى سمير جعجع رمزاً للصمود وقائداً لنضالنا حتى تحرير لبنان من معتقليه وقيام جمهوريته القوية !
الحرية شغلتنا— Imad Wakim – عماد واكيم (@imad_wakim) July 26, 2021