بالصور ـ ابنة شقيق الأميرة ديانا تتزوج من الملياردير مايكل لويس

تزوجت ابنة شقيق الأميرة ديانا الليدي كيتي سبنسر، من رجل الموضة والملياردير، مايكل لويس، في حفل فخم شمل أصدقاءهما وعائلاتهما في فيلا إيطالية ببلدة فراسكاتي. وحضر حفل الزفاف عدد من المشاهير والأرستقراطيين مع شقيقتي الليدي كيتي التوأم: إليزا وأميليا، والشخصية الاجتماعية وعارضة الأزياء البريطانية إيما كلير ثين، وزوجها رجل الأعمال كيولين ثين، ونجمة البوب البريطانية بيكسي لوت، وصديقها عارض الأزياء أوليفر شيشاير، وصابرينا زوجة النجم إدريس إلبا ونجم “ميد إن تشلسي”، مارك فانديلي.

وحضر، أيضاً، أبناء زوجها لويس من زيجته السابقة، حيث أقامت الليدي كيتي (30 عاماً) علاقات قوية مع أطفال زوجها. وارتدى الضيوف أزياء من دار الأزياء الشهيرة “دولتشي أند غابانا”، بما في ذلك كلير ثين.

وارتدت الليدي كيتي أيضاً فستان زفافها من العلامة الشهيرة الإيطالية، وفي وقت سابق من هذا العام، تم تعيينها سفيرة عالمية للعلامة التجارية، وقالت: “عندما أرتدي ملابسهم، أشعر بشغفهم، وأشعر بأنني النسخة الأفضل من نفسي”.

وعلى الرغم من عدم نشر صور للحفل، فتردد أنها اختارت أيضاً ارتداء تاج الأميرة ديانا الذي ارتدته خالتها في حفل زفافها بكاتدرائية القديس بولس في 28 تموز عام 1981. وبعد انتهاء الحفل، أقامت كيتي ولويس وليمة وحفل رقص للضيوف، مع تشغيل الألعاب النارية. وكان قد ارتبط اسم الليدي كيتي ولويس لأول مرة عام 2018، وتقدم للزواج منها في كانون الأول 2019، ويعتقد أن الثنائي التقيا من خلال صديق مشترك.

المصدر:
بتجرد

خبر عاجل