أبو سليمان: كل ما أورده بركات و”أساس ميديا” لا يمت الى الحقيقة والواقع بصلة

حجم الخط

أشار الوزير السابق كميل ابو سليمان، إلى أنه “خلال إطلالته عبر شاشة mtv، يوم أس الاثنين، قال مدير تحرير موقع “اساس ميديا” الصحافي محمد بركات، إن “كميل أبو سليمان عم بيجيب مصاري عبر life من لندن، حتى يختاروا السنة والشيعة الذين ترضى بهم معراب وبيعملوا انتخابات. رح قول شغلة مليار دولار قال جنبلاط، ربما مليارين او ثلاثة هيدي الأموال الغربية لهزيمة الطبقة السياسية، معطوفة على ما هو اخطر، على تشويه صور سياسيين معيّنين لزوم صناعة صورة يحملوها الناس بالشارع، مثل هلق صور الوزراء والنواب، يعني زعيتر والمشنوق وخليل”.

وأضاف في بيان، “كذلك، كتب الصحافي في موقع “أساس ميديا” قاسم قصير يوم الثلثاء 27/7/2021 مقال بعنوان “نحو الوطن”: هل غيّرت القوات اسمها؟” يروّج نفس المعلومات غير الصحيحة. وتابع ابو سليمان، “رداً على ذلك أود ان اقول الاتي:

1- كل ما جاء على لسان بركات وفي مقال قصير عبر “أساس ميديا” لا يمت الى الحقيقة والواقع بصلة.

2- افتخر انني من مؤسسي مؤسسة life التي ساعدت وتساعد مئات الشابات والشباب اللبنانيين في لبنان والاغتراب، مع الاشارة الى انني لم اعد عضواً في مجلس إدارتها منذ اكثر من خمس سنوات.

3- إنني واثق أن life لا تموّل اي عملية انتخابية في لبنان او الخارج، فنظامها والقوانين التي ترعاها تمنع ذلك بتاتاً.

4- كما إنني لا اموّل اي عمليات انتخابية في لبنان او الخارج أكان عبر “نحو الوطن” أو اي مجموعات او مؤسسات أخرى بل تقتصر مساهماتي المالية على مساعدات إجتماعية وتربوية كترميم كلية ادارة الاعمال – الفرع الثاني في الجامعة اللبنانية وعدد من المنازل التي تضرّرت جراء إنفجار 4 آب.

5- حديث بركات عن مبالغ بمليارات الدولارات يعكس عدم إلمامه بالامور المالية ولو توفرت هذه المبالغ لوضعناها في اغاثة الشعب اللبناني للتخفيف عن كاهله تداعيات الازمات التي اوصلته اليها الطبقة الحاكمة.

6- انا بالطبع مع رفع كل الحصانات بشكل شامل وفوري في جريمة انفجار المرفأ وحتى مع رفعها بشكل عام، ومن يرفضون رفع هذه الحصانات لا يحتاجون لمن يشوه سمعتهم لأنهم خير قيمين على ذلك.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل