عقد ميسي مع برشلونة “Top Secret”

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن المستجدات الخاصة بتوقيع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على عقد جديد مع برشلونة.، بعدما كانت تقارير عدة قد زعمت هذا الشهر أن ميسي وافق على التجديد لمدة 5 مواسم، مع خفض راتبه بنسبة 50%..

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة يعيش أسبوعاً حاسماً بشأن تجديد عقد ميسي. وأشارت الصحيفة، إلى أن إجازة ميسي تنتهي الأسبوع المقبل، ويجب أن ينضم إلى التدريبات يوم الاثنين، وحتى الآن لم يحصل برشلونة على موافقة رابطة الليغا لتوثيق العقد الجديد للبرغوث.

وأوضحت، أن ميسي وافق شفوياً منذ أسبوعين على التجديد مع برشلونة، والقضية الآن في أيدي المحامين للحصول على الموافقة النهائية من رابطة الليغا. وقالت إن برشلونة يفرض سرية تامة على عقد ميسي، إذ يرفض أي مصدر مقرب من البارسا أو اللاعب الإدلاء بمعلومات أو توقع موعد الإعلان الرسمي عن التجديد. وأضافت أن برشلونة بات يهتم بإيقاف التسريبات، لأنها قد تجعل حل القضية يحتاج إلى وقت أطول.

وذكرت “موندو ديبورتيفو”، أنه في حال حصول برشلونة على الموافقة النهائية على عقد ميسي نهاية هذا الأسبوع أو بداية الأسبوع المقبل، فإن نجم بلوغرانا سيبدأ فترة الإعداد في المدينة الرياضية للنادي، وفقاً لخطة المدرب كومان.

وأشارت، إلى أن كومان يرفض اصطحاب ميسي في ودية سالزبورغ، لأنه لن يكون جاهزاً للمشاركة، بينما يخطط لتجهيز “لا بولغا” كي يشارك ضد يوفنتوس يوم 8 آب في كأس خوان غامبر، لافتة إلى أن ميسي لم يصرِّح بشأن مستقبله في برشلونة منذ نهاية الموسم المقبل، لذا يجب أن يتحدث إلى الجمهور عقب مباراة يوفنتوس.​

المصدر:
كووورة

خبر عاجل