
عرضت نائب رئيس مجلس الوزراء وزيرة الدفاع ووزيرة الخارجية والمغتربين بالوكالة في حكومة تصريف الأعمال زينة عكر، مع لجنة أهالي شهداء المرفأ التي ضمت كل من: ماريانا فودوديان، ريما الزاهد، ابراهيم حطيط، جورج بزجيان وكيان طليس، أوضاع أهالي الشهداء والمطالب المتبقية بعد الانتهاء من تطبيق بنود القانون 196 والذي يعتبر شهداء المرفأ شهداء واجب في الجيش اللبناني، وحصول الأهالي على المعاشات التقاعدية والتقديمات المستحقة.