ياسمين صبري تستعدّ لخطوة جديدة بعيداً عن التمثيل

الكثير من الأخبار ترددت أخيراً حول ياسمين صبري التي دائماً تلتزم الصمت تجاه كل ما يتردد عن حياتها الشخصية، ولا تلتفت إلى أي أخبار أو شائعات تطاردها، فياسمين صبري يبدو أنها تنشغل حالياً بخطوة جديدة.

كانت ياسمين صبري كتبت تعليقاً عبر “تويتر” أنها ستنتقل إلى عالم جديد، حتى توقع البعض أنها تنتظر مولودها الأول من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وهو ما نفته مصادر “نواعم” الخاصة.

ويتردد أن ياسمين تفكر جدياً في إطلاق خط أزياء خاص بها، يحمل اسمها، وخاصة بعدما أعلنت عن حبّها الشديد للأزياء وعالم الموضة، وتُعتبر ياسمين صبري أيقونة للموضة والجمال وسط نجمات الساحة الفنية.

على صعيد آخر، يبدو أن ياسمين ستحصل على فترة إجازة غير محددة من الساحة الفنية بعد أن أجّلت أكثر من مشروع فني خلال الفترة الماضية؛ إذ كان من المقرر أن تعود للسينما خلال هذا الموسم بعمل سينمائي ضخم يحمل اسمها كبطلة مطلقة ولكن تم تأجيله لأجل غير مسمى. وهو الأمر الذي تكرر مع المشروع الدرامي الذي كان من المقرر أن تخوض به الموسم الرمضاني الماضي، ولكن أيضاً فضلت ياسمين الحصول على الراحة هذا الموسم من الوقوف أمام كاميرات التمثيل والاكتفاء بالتواصل مع جمهورها عبر صفحاتها على السوشيال ميديا.​

المصدر:
نواعم

خبر عاجل