
أعلن موظفو ومستخدمو مستشفى رفيق الحريري الحكومي الجامعي “الإضراب العام والمفتوح إلى حين رفع الغبن والتعاطي بالمساواة بين جميع الموظفين”.
وفي بيان، أشاروا إلى أنهم عقدوا لقاء عرضوا في خلاله “الغبن اللاحق بنا والاستنسابية والانتقائية في توزيع المكافآت والحوافز، بالإضافة إلى سلسلة الرتب والرواتب وتراكمات أخرى، وعدم وجود أي تقدير لنا من قبل الإدارة طوال فترة عملنا إلى مرحلة جائحة كورونا”.