
أكد وزير الخارجية الكويتي الشيخ أحمد بن ناصر أن “هناك توافقا وتطابقا في الرؤى مع الولايات المتحدة بشأن القضايا الإقليمية والدولية”.
وثمن الوزير الكويتي دور واشنطن في عملية السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين، مؤكدا أن الحل الوحيد هو حل الدولتين، مشددا على أن التداعيات ستكون كبيرة في حال خسارة زخم إحياء عملية السلام.
وأبدى الوزير الكويتي تطلع بلاده للجولة الخامسة من الحوار الاستراتيجي بين الكويت والولايات المتحدة.
وأكد تعاون الكويت مع الولايات المتحدة في تعزيز الأمن السيبراني ومكافحة جائحة كورونا.