
أشار عضو “اللقاء الديمقراطي” النائب بلال عبدالله عبر “تويتر”، الى أن “أسئلة تطرح نفسها بقوة في زمن الحرائق المتنقلة: لماذا لم يفرج عن مرسوم مأموري الأحراج، وهم المناط بهم حماية الثروة الحرجية؟”.

أشار عضو “اللقاء الديمقراطي” النائب بلال عبدالله عبر “تويتر”، الى أن “أسئلة تطرح نفسها بقوة في زمن الحرائق المتنقلة: لماذا لم يفرج عن مرسوم مأموري الأحراج، وهم المناط بهم حماية الثروة الحرجية؟”.