
لمناسبة عيد الجيش، اعتبر عضو تكتل الجمهورية القوية النائب ماجد إدي أبي اللمع، عبر “تويتر”، أنه “يوم الوفاء للرجال الشرفاء. كل اول من آب وجيشنا حامي الوطن وسياجه المنيع”.
لقراءة التغريدة اضغط هنا
#dfp #adsense

لمناسبة عيد الجيش، اعتبر عضو تكتل الجمهورية القوية النائب ماجد إدي أبي اللمع، عبر “تويتر”، أنه “يوم الوفاء للرجال الشرفاء. كل اول من آب وجيشنا حامي الوطن وسياجه المنيع”.
لقراءة التغريدة اضغط هنا