هاندا آرتشيل تودّع الجمهور بعد قصة حب قوية

بعد تعلق الجمهور بالثنائي التركي الشهير هاندا آرتشيل وكرم بوسين من خلال حلقات مسلسلهما الدرامي الجديد “انت أطرق بابي” بموسميه الأول والثاني، سيودع الجمهور قصة حبهما القوية.

“أنت أطرق بابي” هو المسلسل الصيفي التركي الأنجح في الموسم الدرامي الحالي، وهذا ما أكدته التقارير والاستفتاءات الصحفية في كل المواقع الإلكترونية والمجلات الصحفية التركية، إذ حصل الثنائي هاندا آرتشيل وكرم بوسين على أعلى نسب مشاهدة خلال موسمَي المسلسل الأول والثاني الذي أوشك على النهاية، إذ ستُعلن نهايته في الحلقة الثانية والخمسين. ويُعد هذا العمل هو الأطول في مسيرة هاندا آرتشيل التي حققت من خلاله نجاحاً جماهيرياً واسعاً منذ الحلقة الأولى.

على صعيد آخر، يتردد أن كلاً من الثنائي كرم بوسين وهاندا آرتشيل يستعدان لزيارة قريبة إلى بيروت بعد حصول اسميهما على أعلى نسبة تصوير كأفضل مسلسل وثنائي تركي ضمن جوائز الموريكس دور. ومن المقرر أن ينطلق الحفل الخاص بتوزيع جوائز الموريكس دور في 12 آب.

إشارة الى أن كلاً من كرم وهاندا كانا أعلنا عن حبهما خلال قضاء إجازتهما الصيفية معاً في جزر المالديف قبل أسابيع فور انتهاء تصوير الموسم الأول من مسلسلهما “أنت أطرق بابي” الذي شهد بداية قصة حبهما خلال التصوير.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل