
أكد رئيس جهاز العلاقات الخارجية في “القوات اللبنانية” الوزير السابق ريشار قيومجيان أنه “لا دولة من دون سيادة ولا سيادة بوجود دويلة مع الجيش”.
وأضاف عبر “تويتر”، “يبقى لنا أمل بدولة… ووطن معافى يا عسكر لبنان”. وأرفق تغريدته بوسم “عيد الجيش”.
لقراءة التغريدة اضغط هنا
