.jpg)
أكد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب زياد الحواط أنه “وسط كل الأزمات والمشاكل التي يمر بها لبنان، يبقى الجيش اللبناني الضامن الوحيد لنهوض هذا البلد وتحريره من سطوة السلاح غير الشرعي”.
وأضاف، عبر “تويتر”، “في عيدكم ننحني أمام تضحياتكم ووفائكم لوطننا ونعدكم بأن نردد دائماً مع كل اللبنانيين: الجيش، ثم الجيش، ثم الجيش”.
وسط كل الأزمات والمشاكل التي يمر بها لبنان ، يبقى الجيش اللبناني الضامن الوحيد لنهوض هذا البلد وتحريره من سطوة السلاح غير الشرعي.
في عيدكم ننحني أمام تضحياتكم ووفائكم لوطننا ونعدكم بأن نردد دائماً مع كل اللبنانيين: الجيش ، ثم الجيش ، ثم الجيش. pic.twitter.com/B06HnAxDyf— Ziad Hawat (@ziad_hawat) August 1, 2021