
في ذكرى انفجار 4 آب، أشار عضو تكتل الجمهورية القوية النائب بيار بو عاصي عبر “تويتر” الى أن ” لعنتكم الارض بانتظار ان تنصفكم جهنم”.
لقراءة التغريدة اضغط هنا
#dfp #adsense

في ذكرى انفجار 4 آب، أشار عضو تكتل الجمهورية القوية النائب بيار بو عاصي عبر “تويتر” الى أن ” لعنتكم الارض بانتظار ان تنصفكم جهنم”.
لقراءة التغريدة اضغط هنا