_(1).jpg)
قال الفنان وائل كفوري، عبر “تويتر” عن ذكرى انفجار مرفأ بيروت، “بهالذكرى الأليمة ما في شي بينقال إلّا إنّو نطالب بالعدالة، نترحّم عالضحايا ونطلب الشفاء لكل جريح و لكل قلب إنكسر”.
#dfp #adsense
_(1).jpg)
قال الفنان وائل كفوري، عبر “تويتر” عن ذكرى انفجار مرفأ بيروت، “بهالذكرى الأليمة ما في شي بينقال إلّا إنّو نطالب بالعدالة، نترحّم عالضحايا ونطلب الشفاء لكل جريح و لكل قلب إنكسر”.