.jpg)
أشارت سفارة فرنسا عبر “تويتر”، الى أنه “بعد مرور عام على انفجار المرفأ المأسوي، تستذكر فرنسا جميع الضحايا”. وقالت، “منذ اللحظات الأولى التي تلت الانفجار لبت فرنسا النداء، بالتنسيق مع شركائها الدوليين. تقف فرنسا وستبقى إلى جانب جميع اللبنانيين واللبنانيات”.
