Site icon Lebanese Forces Official Website

حبشي: أين ‫وزارة الطاقة والمديرية العامة للنفط؟

لفت عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب أنطوان حبشي إلى أننا “في عطلة حتى يوم الثلاثاء. هناك مازوت متوفر في منشآت النفط بالزهراني وفي مستودعات الشركات المستوردة ورغم ذلك ايامٍ تمضي من دون تسليم”.

وتباع عبر “تويتر”، “نشرف على أزمة حادة في هذا المجال، أين وزارة الطاقة والمديرية العامة للنفط من الإشراف على هذا الموضوع؟”.

Exit mobile version