
أوضح عضو تكتل الجمهورية القوية النائب زياد الحواط، أنه “عندما طالبنا بلجنة تحقيق دولية بعد زلزال بيروت واجهتمونا “بنزاهة” التحقيق المحلي و”قدرة” القضاء اللبناني، شو عدا ما بدا؟”.
وتابع عبر “تويتر”، يكفي، يكفيكم غروراً ومكابرة وتلفيقاً، سلاحكم حصد لنا العزلة والحصار والعتمة والفقر والدمار. مهما هددتمونا سنواجهكم ونقاومكم حتى النفس الأخير”.